اختباراتمنوعات

الاختبار: اختر الآيس كريم وسأخبرك من يتآمر خلف ظهرك

هل لديك فضول لمعرفة من هو الشخص الذي يخطط لشيء ما وراء ظهرك؟ اختر الآيس كريم وقم بإجراء الاختبار!

الآيس كريم هو أحد العروض التي يحبها الأطفال للكبار ، وهو متوفر في العديد من الأشكال. ما يدفع الجميع إلى الجنون هو الشوكولاتة تليها الفاكهة. على الرغم من أن هذا الطعام رائع حقًا ، فمن الممكن من خلاله اكتشاف من يتآمر علينا. غريب أليس كذلك؟ ما عليك سوى إلقاء نظرة على الصورة والاستمرار في الاختبار ، وسوف تكتشف حقًا الكثير عن نفسك والأشخاص من حولك.

testgelato

كم مرة سمعت فيها أشياء سيئة عن الآخرين أو كم مرة أخبرك أصدقاؤك أو أصدقاؤك المفترضون أن شخصًا ما تحدث عنك بشكل سيء؟ ستحدث لك حلقة مماثلة مرة واحدة على الأقل في حياتك ، والتي ستسبب لك لاحقًا حالة من عدم الارتياح أو مزاج سيء.

لكن لماذا يفعل البعض ذلك؟ يمكن أن تكون الأسباب كثيرة حقًا. للعمل على سبيل المثال ؛ عندما يغير شخص ما وظائفه ويحاول الوصول إلى محفزات جديدة من خلال السعي وراء فرص جديدة ربما تكون أكثر ربحية ، يمكن إطلاق “الحديث السيئ” الشهير.

  • بالنسبة إلى الحسد : غالبًا ما يشعر هؤلاء الأشخاص بالإحباط من حياتهم الخاصة ويميلون دائمًا إلى النظر إلى حياة الآخرين. هذا الاستياء يولد الغضب الداخلي الذي يتجلى في سوء التصرف (الكلام السيئ).
  • الإسقاط: يمكن أن ينشأ هذا الموقف أيضًا من حقيقة أنهم يرون في الشخص الآخر عيبًا خاصًا بهم ، ولم يعترفوا به ولم يقبلوه أبدًا. ليس من السهل أن تجعل النقد الذاتي ، أحدهم ينسب إلى الشخص الآخر صفة مميزة لنفسه يرفضها المرء أو لا يستطيع التعرف عليها بطريقة واعية.

يقول المثل المشهور: “قل لي مع من ترافقك وسأخبرك من أنت” . من الصحيح حقًا أنه لفهم شخص ما ، يجب على المرء أيضًا أن يكون على دراية بالعالم من حوله. قررنا هذه المرة أن نقدم لك اختبارًا بسيطًا يجعلك تفهم ما إذا كنت محاطًا حقًا بأشخاص مخلصين أو “أصدقاء مزيفين”. هل أنت جاهز؟

  • A: صديق مزيف: إذا اخترت الآيس كريم بالفراولة ، فمن المؤكد أنك ستحيط نفسك ببعض “الأصدقاء” الذين يتظاهرون بأنهم كذلك. ربما يظهر أمامك ثقتك الكاملة وخلف ظهرك يتحدث بالتأكيد إلى الآخرين عن نجاحاتك أو ربما عن شيء أكثر “سرية” قررت أن تعترف به له.
  • B: كلية العمل:  إذا كنت من محبي آيس كريم الفانيليا ، فهذا يعني أنه عليك أن تنظر من فوق كتفك في مكان العمل. هناك من يتآمر ضدك من خلال التظاهر بأنهم قد يكونون مهتمين بعملك ولكن وراءهم تكمن الحاجة إلى نكايتك أو حتى طردك. كن حذرًا جدًا ، لا يمكنك الوثوق بأي شخص في مكان العمل … أو تقريبًا!
  • C: الاعتراف بالخطأ: لقد اخترت نكهة الشوكولاتة. لسوء الحظ ، فإن أحد معارفك الذي ظلمته في الماضي ، على الرغم من اعترافه بقبول اعتذارك ، لا يفعل شيئًا سوى إعاقتك.
قناة اسياكو على التلكرام

قد يعجبك!