الشخصيةوسائل الترفيه

8 عادات للأشخاص الجذابين بغض النظر عن العمر والمظهر

أفضل شيء في هذه العادات الثمانية هو أنه يمكن لأي منا أن يتعلم. تذكر أن المظهر الجيد يجذب الانتباه فقط ، فقط الشخص الساحر يمكنه الفوز بالقلوب.

قل شكرا”

يمكن أن يكون لقول “شكرًا” لشخص ما آثار نفسية كبيرة. فكر في الوراء ، كيف تشعر عندما يقول لك أحدهم “شكرًا” لك على ما يبدو أنه شيء صغير فعلته؟ كيف أثرت هذه الإيماءة البسيطة على تصورك لهذا الشخص؟

كثير من الناس يريدون حقًا أن يشعروا بأهميتهم ، ويريدون حقًا أن يشعروا بهذه الطريقة. حقيقة أنك تعطيهم تقييماً صادقاً ، وأن تقول لهم شكراً مخلصاً سوف يصنع المعجزات لهم.

عندما تشكر شخصًا ما ، خاصةً لشخص لا تحتاجه بالضرورة لفعل ذلك ، مثل النادل أو البواب ، فأنت تضع نفسك أولاً بعيدًا عن غالبية الأشخاص الذين يستخدمونهم فقط.استخدم خدماتهم دون النظر إليهم. ثم تجعلهم يشعرون بالاحترام ، وهو شعور لا يحصلون عليه دائمًا. كما أنه يجعل المراقبين يعتقدون أنك حقًا شخص يحترم أي شخص على أي مستوى. مثل هذا الشخص يجعل الآخرين يرغبون حقًا في معرفة المزيد ، اقترب.

الهدوء

عندما ينشب الصراع ، تظل هادئًا مع الحجج القوية بينما يبدو أن الجانب الآخر يفقد السيطرة على العواطف ، لقد قمت بتأسيس قوتك دون محاولة إظهارها. يمتلك الأشخاص الهادئون القوة على سلوكهم ويجتذب الناس. بغض النظر عن الموقف ، حتى عندما يصبح الناس مضطربين ومشوشين ، فإنهم يكونون هادئين مثل الشخص المسيطر.

يجعلك الهدوء يشعر وكأنه يعرف شيئًا لا تعرفه. وهذا هو بالضبط سبب سحرها الشديد. إنها تجعلك فضوليًا وفي بعض الأحيان مهددًا (خاصةً إذا كان لديك شخصية قلقة). يمكن لطبيعتها الهادئة أن تجعلك تشعر بعدم الأمان.

التقليد

التقليد ليس فقط انعكاسًا للغة جسد شخص ما ، ولكنه أيضًا انعكاس لشخصيته. يتعلق الأمر بإيجاد الأشياء المشتركة بينك وبين ذلك الشخص ، وإظهار الحماس لهم. وفقًا للدراسات ، تعد هذه من أفضل الطرق لإقامة علاقة معهم ، وفقًا للدراسات.

وهذا أيضًا هو السبب وراء استخدام السيكوباتيين غالبًا لهذه الاستراتيجية لجذب الناس. السيكوباتي مستعد للكذب فقط لجعل قصته تشبه قصة الضحية.

بالطبع ، لا تحتاج (ولا ينبغي) أن تكذب لكي تعمل استراتيجية الانعكاس لصالحك. إذا كان لديكما نفس الموضوع الذي يثير الاهتمام ، فاحصل عليه. خلاف ذلك ، يمكنك عكس لغة جسدهم بمهارة مثل ابتسامتهم أو طريقة عبور الذراعين أو تقاطع أرجلهم.

احترم الجميع

تؤثر الأنا على معظم القرارات التي نتخذها في هذه الحياة. هذا هو سبب انزعاجنا عندما لا يحترمنا شخص ما. لقد أساءوا إلى غرورنا ، حتى رؤسائنا في العمل. نميل إلى الرد على عدم احترامهم بإيواء الاستياء تجاههم.

يعرف الأشخاص الذين يمتلكون كاريزما تتحدى تقدم العمر كيف يسخنون قلوب الناس بمجرد احترامهم. إنه مثل التربيت على غرور شخص ما وعندما يتم تربيتها ، يمكن أن تتأرجح بسهولة.

فكر في الرؤساء الذين يتصرفون بمهارة لإظهار الاحترام لموظفيهم. هؤلاء هم الرؤساء الذين يكون موظفوهم على استعداد لتقديم كل ما لديهم.

لا تتحدث كثيرا

القليل من الغموض يأتي دائمًا مع السحر. هذا هو السبب في أن الانطوائيين غالبًا ما يكونون ساحرين للغاية ، خاصةً عندما تكون طبيعتهم الهادئة مصحوبة بسلوك قوي. كما يقول المثل ، “إذا كنت تشرب كثيرًا ، فسوف تسكر. يمكن للشخص الحكيم أن يتحدث كثيرًا ، حتى لو كان جيدًا.” عندما تحاول إقناع الناس بكلماتك ، كلما تحدثت أكثر ، أصبح من الأسهل فقدان السيطرة.

بالطبع ، ليس كل من يتحدث كثيرًا يفقد جاذبيته لأن بعض الأشخاص يتمتعون بالجاذبية لأنهم يستطيعون إقناع الآخرين بكلماتهم. من المهم أن تعرف كيف تصمت عند الحاجة. في بعض الأحيان ، كن الفتيان والفتيات الغامضين ، ركز فقط على الملاحظة. إلى جانب اللغز الذي يجلبه ، لديك أيضًا فرصة لمعرفة المزيد عن الأشخاص من حولك.

تكلم بأسماء الجميع

إذا قابلت شخصًا للتو ، فقل اسمه بمهارة من وقت لآخر أثناء المحادثة. هذه إحدى أسرع الطرق للتفاعل معهم. نشعر بأهمية أكبر عندما يتذكر شخص قابلناه للتو اسمنا ويظهر اهتمامًا بتسميته.

لن يجعلك ذلك أكثر جاذبية فحسب ، بل إن استدعاء أسماء الأشخاص يعد أيضًا طريقة رائعة لجعلهم يلاحظونك أثناء المحادثة. كتب ديل كارنيجي في كتابه “كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس”: “تذكر أن اسم الشخص بالنسبة لذلك الشخص هو أحلى وأهم صوت في أي لغة.”

رعاية ذاتية

يكشف مستوى الرعاية الذاتية الخاص بك عن نوع الشخص الذي أنت عليه.

ما رأيك عندما ترى شخصًا غالبًا ما يرتدي ملابس غير مرتبة ولديه عادات سيئة أخرى؟ لا يؤثر عدم الاعتناء بنفسك جيدًا على كيفية رؤيتك للناس فحسب ، بل يؤثر أيضًا على كيفية إدراكك لنفسك.

ما هو شعورك في كل مرة ترتدي فيها زيًا تجده جميلًا؟ تشعر أنك مختلف ومريح وأكثر ثقة.

عندما تعتني بنفسك ، وتناول طعامًا جيدًا ، وتمارس عادات جيدة ، فإن ذلك يغير الطريقة التي تعامل بها نفسك والطريقة التي يراك بها الناس.

ينظر إليك الناس من خلال عينيك. إنهم يبحثون عنك لتحديد كيفية معاملتهم لك. إذا كنت لا تحترم نفسك ، فلن يحترمك. وإذا كنت لا تشعر بأنك مهم بما يكفي لقضاء الوقت في الاعتناء به ، فلن يروا أي سبب لاعتبارك مهمًا أيضًا.

تقبل نفسك

تم ذكر تأثير “الفوضى الجميلة” أو تأثير “الفوضى الجميلة” في العديد من المقالات حول علم النفس. إنه التناقض بين وجهة النظر السلبية من الداخل ونظرة الطرف الخارجي الإيجابية حول نفس القضية. الأشياء التي تعتبرها ضعفك (“فوضىك”) يمكن أن تجعلك أيضًا أكثر جاذبية ، كل هذا يتوقف على كيفية معاملتك لها.

عندما تتقبل عيوبك ، فإنك تمنح الآخرين المزيد من الطاقة والثقة فيما قد يكونون غير آمنين بشأنه ويختبئون به. لهذا السبب نحب الأشخاص الذين يمكنهم الضحك عندما يتعلق الأمر بأخطائنا وعيوبنا والممثلون الكوميديون هم أساتذة في ذلك. إن التحدث عن الأشياء الرهيبة التي فعلوها يجعلهم أكثر ارتباطًا بجمهورهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أجلك على اسياكو

تحميل المزيد من المشاركات تحميل...لا مزيد من المشاركات.