الشخصية

10 علامات على الرجل الصالح للبحث عنه في الرجل

أجد مؤخرًا أنه في أي وقت أكتب فيه مقالًا يوضح كيف “ينبغي” أو “لا” يتصرف الرجال في علاقة – أو يشاركونني إشارات رجل طيب أو صديق / زوج جيد – أحصل على رد فعل عنيف. يعتقد الكثير من الناس أن الرجال لا يتصرفون بشكل واقعي بهذه الطرق.

لكنهم مخطئون. الرجال الطيبون يتصرفون بهذه الطرق. إذا كنت تشعر بالحاجة إلى تبرير السلوك غير الصحي أو السيئ لأنه “رجل” ، فأنت لا تواعد رجلاً صالحًا.

هناك طرق لمعرفة ما إذا كان الشخص الذي تهتم به سيعاملك جيدًا ، ويكون شريكًا جيدًا وينمو معك طوال فترة علاقتك. للمساعدة ، قمت بإعداد قائمة بالأشياء التي لن يفعلها الرجل الصالح أبدًا.

فيما يلي 10 علامات تدل على وجود رجل صالح للبحث عنه في أي رجل.

10 علامات الرجل الصالح

1. الرجل الصالح لن يميز مظهرك أبدًا.

“أوه ، فقط لو كان شعرك أطول قليلاً.”

“فقط لو خسرت هذين الجنيهات الزائدة.”

“إذا كنت سترتدي المزيد من المكياج فقط”.

الرجل الصالح لن يتهجم على مظهرك أبدًا بطريقة تهينك أو تجعلك تشعر بالسوء تجاه نفسك. إذا كان يفعل ذلك ، فهو يحاول عن قصد تقليل قيمتك الذاتية حتى لا تشعر بالثقة الكافية لتتركه.

إنها طريقته في محاولة السيطرة عليك والإساءة العاطفية . يمشي. بعيد. الآن.

2. الرجل الصالح لن يغزو خصوصيتك أبدًا.

في علاقة صحية ، لا داعي لإخفاء أي شيء. الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني ورسائل Facebook ، أو أي شيء آخر – لكن هذا لا يعني أن شريكك لديه الحق في التطفل عليها إذا تركت هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك مفتوحًا.

يُظهر الشخص الذي يقوم بذلك حالة من عدم الأمان الهائل من جانبه ومن المحتمل أن يوقع خياناته وقضاياه عليك. لا ينبغي تجاهل هذا.

بالطبع ، تفترض هذه النصيحة أنك لم تفعل شيئًا من شأنه أن يجعله مشبوهًا أو يخون ثقته. إذا كان لديك ، وهو يتطفل ، فلديك مشكلة أكثر تعقيدًا بين يديك. إذا كان الأمر كذلك ، فربما تكون زيارة مستشار الأزواج فكرة جيدة لمساعدتك على المضي قدمًا بطريقة صحية.

3. الرجل الصالح لن يثبط عزيمتك أبدًا.

علامة على ثقة الشخص في نفسه هي كيف يساعد في دعم طموح الآخرين. سيكون الرجل الصالح دائمًا على استعداد لمساعدة ودعم من حوله ولن يكون أبدًا محبطًا أو مهينًا.

في الواقع ، إحدى علامات الرجل الصالح هي استعداده لمساعدتك أو دعمك عندما تريد الغوص في أحلامك. هل سيحصل على فرشاة رسم أو آلة حاسبة للمساعدة؟ أو حتى مجرد طهي العشاء بعد يوم حافل من السعي وراء أحلامك؟ هذه الأشياء علامات جدية لرجل صالح يريدك أن تكون سعيدًا.

4. الرجل الصالح سوف يعترف بقيمتك ؛ لن يجعلك تشعر بالحاجة إلى إثبات ذلك له.

اللحظة التي تشعر فيها أنه يتعين عليك إثبات قيمتك للشخص الذي تتعامل معه هي اللحظة التي ستعرف فيها الابتعاد.

يجب أن يكون معك رجل أو امرأة لأنهم يقدرون هويتك ويقدرونها ، وليس ما تفعله أو كيف تبيع نفسك جيدًا لهم.

5. الرجل الصالح لن يجعلك تشعر وكأنك فكرة لاحقة.

في حين أن العلاقة لا ينبغي أن تكون حياة شخص ما بالكامل ، فهي بالتأكيد جزء كبير منها. يجب أن تكون أولوية قصوى في حياة الرجل .

لقد سمعت الكثير من القصص عن النساء اللواتي يتم إقصاؤهن باستمرار من أجل “ليلة الرجل” أو شيء من هذا القبيل. يجب أن يكون لدى الرجل شبكة وفردية ، بالتأكيد. ولكن هناك فرق بين أن تعيش حياة اجتماعية نشطة ، وأن تضرب المرأة في حياتك أكثر وأكثر في قائمة أولوياتك.

إذا كنت تشعر أنك تنتظر عودته إلى المنزل أكثر مما أنت معه بالفعل ، فقد حان الوقت للتراجع وإلقاء نظرة أخرى على المكان الذي تسير فيه علاقتك.

6. الرجل الصالح لن يجعلك تشعر بأنك وحيد في العلاقة.

العلاقات هي شراكة. فريق. شارع ذو اتجاهين. من المفترض أن يعززوا حياتك ، لا يعقدوها.

إذا كنت مع رجل يشعر بالرضا عن الحياة والحب ، ولا يبذل أي جهد فيك أو في العلاقة ، فقد حان الوقت لإعادة التقييم.

ضع في اعتبارك أنه من الطبيعي أن يصاب الناس بالاكتئاب وعدم التحفيز في بعض الأحيان. إذا كان هذا شخصًا كنت معه لفترة طويلة ، فأنا بالتأكيد لا أقول ركله حتى الرصيف عند أول علامة على الركود. كلنا نمر بها.

ما أشير إليه هنا هو شخص لا مبالي ببساطة ويجعلك تشعر أنه لا يهتم . أنت تستحق شخصًا يستيقظ كل صباح ويتعهد بالقيام به ويكون أفضل ما في وسعه لأن هذه هي الطريقة التي تعرف بها ما إذا كان رجلاً صالحًا.

7. الرجل الصالح لن يخونك أبدا.

هناك الكثير من الحجج في العالم مفادها أن الزواج الأحادي ليس أمرًا “طبيعيًا” وأن البشر ليسوا مرتبطين بيولوجيًا لقضاء عمر كامل مع شخص واحد.

بغض النظر عن الصلاحية العلمية لهذا البيان ، يبقى شيء واحد صحيحًا: الزواج الأحادي هو اختيار شخصي يقوم به شخصان في علاقة. وحتى إذا اخترت بديلاً عن الزواج الأحادي ، فسيظل بحاجة إلى الالتزام بكلمته والتزاماته والحدود التي وضعتها معًا. يعد انتهاك هذه الحدود شكلاً من أشكال الغش أيضًا.

لا يوجد شيء فعليًا ماديًا يربط شخصين معًا ؛ مجرد قرار.

الرجل الصالح لن يخون أبدًا في علاقة لأن الغش يعني التراجع عن كلمته أو كسر الوعد الذي قطعه لشخص يحبه.

8. الرجل الصالح لن يحترمك أبدا.

سهل ، بسيط ، أساسي ، لكن غالبًا ما يتم إغفاله. سيُظهر الرجل الصالح الاحترام لكل من حوله – بما في ذلك أنت.

لن يتنازل أو يحط من قدر أي شخص ، بغض النظر عن مستوى الذكاء أو المنصب المهني. كما يقول المثل ، “الرجل المتميز لا يخاف المساواة”.

9. الرجل الصالح لن يتجنب أبدا المحادثات الهامة.

سواء كان ذلك بين أفراد الأسرة أو في علاقة ، فإن الرجل الصالح يدرك أنه لا يمكن حل أي مشكلة حتى تتم مواجهتها.

الشيء الوحيد الذي سيحققه تجنب الصعوبات هو تأخير ما لا مفر منه وربما جعل الأمور أسوأ. هناك فرق بين اختيار المعارك الخاصة بك وتجنب الصراع تمامًا – الشيء المهم هو معرفة متى يتم الاحتفاظ بها ومتى تقوم بإلغائها.

10. الرجل الصالح لن يسيء إليك أبدًا.

هناك العديد من أنواع الإساءة المختلفة ، بالتأكيد ليست مجرد إساءة جسدية وبالتأكيد ليس فقط في علاقة. يمكن أن يكون شخص ما مسيئًا عاطفياً تجاه طفل أو حيوان أليف بالإضافة إلى شخص آخر مهم. بغض النظر ، لديهم جميعًا شيء مشترك: الرغبة في تحطيم شيء آخر.

تذكر أن الرجل الصالح هو من يدرك أن ثقته وقيمته تنبع من داخله وليس من محاولة وضع الآخرين تحته. عند أي علامة على أي نوع من الإساءة ، امش (اهرب) على الفور. لن تتحسن ، وأنت تستحق المزيد.

نأمل أن تساعدك علامات الرجل الصالح هذه في التخلص من الرجال الذين يريدون فقط استخدامك أو إضاعة وقتك.

نحن بحاجة إلى التوقف عن تقديم الأعذار لأولئك الذين يسيئون معاملتنا والبدء في تقليل تسامحنا مع هذا الهراء. أي إنسان محترم يحترم نفسه سيعاملك بالحب والرحمة التي تستحقها. إذا لم يفعلوا ، فما الفائدة من البقاء معهم؟

قناة اسياكو على التلكرام

قد يعجبك!