الشخصية

كيف تجعل رجلاً يشتاق إليك – 8 طرق بسيطة ولكنها فعالة 100٪

ترتكب العديد من النساء أخطاء ينتهي بها الأمر إلى خلق مسافة أكبر بينهما وبين الرجل المعني.

ليس من السهل دائمًا الشعور بالثقة في أنك في ذهن أي شخص وأنه يفتقدك عندما لا تكون في الجوار. قد تتساءل كيف تجعله يشتاق إليك إذا لم يكن كذلك بالفعل ، وإذا كنت ترغب في الحصول على رد فعل إيجابي من رجل ، فمن المهم أن تفعل ذلك بشكل صحيح.

ترتكب العديد من النساء أخطاء ينتهي بها الأمر إلى خلق مسافة أكبر بينهما وبين الرجل المعني. لتجنب هذا ، يجب أن تعرف كيفية القيام بذلك من البداية ، خلال مرحلة الإغواء في العلاقة.

قناتنا على التلجرام

لكي يشتاق لك الرجل ، هناك قواعد معينة يجب اتباعها. الهدف هو أن تكون في طليعة أفكاره. عند القيام بذلك ، ستلاحظ بسرعة كيف أن الشعور بغياب شخص ما يمكن أن يزيد الحب ويطور الانجذاب.

8 طرق تجعله يشتاق إليك

1. دعه يأخذ زمام المبادرة.

إذا لم تكن من يتخذ الخطوة الأولى ، فيجب أن يكون هو من يتصل بك. علاوة على ذلك ، سوف تكون في ذهنه! والرجال يحبون المطاردة عندما يتعلق الأمر بالمواعدة.

إحدى الطرق التي تعمل بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر باستعادة السابق (أو جلب شريك جديد) هي قاعدة عدم الاتصال. بالنسبة إلى حبيبك السابق ، يكون ذلك عندما تقطع كل جهات الاتصال لتجعله يريدك مرة أخرى.

من خلال تكييف هذه الأداة مع وضعك الحالي ، يمكنك جعل الشخص الذي تهتم به يشتاق إليك ويقع في حبك. إن إعطائه الفرصة لأخذ زمام المبادرة لمتابعة عملك سوف يعمل بطريقتين. ستعرف أنه مهتم وستعرف أنه يريد حقًا أن يكون في علاقة معك. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنحه الفرصة لفهم ما يريد.

إذا كان يواعدك باستمرار ويتسكع معك ، فهذه علامة جيدة على أنه جاد.

2. لا تدعه يظن أنه قد وجدك في وقت مبكر جدًا.

كيف تجعله يفكر فيك طوال الوقت؟ صدق أو لا تصدق ، هناك شيء إيجابي يمكن قوله عن لعبة يصعب متابعتها قليلاً. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك ممارسة الألعاب معها.

تميل العديد من النساء إلى الشعور بنقص الثقة بالنفس في مرحلة ما ، سواء كان ذلك يتقدم في علاقتهن أو بينما ما زلن في مرحلة الإغواء. إنهم غير متأكدين مما إذا كان الشخص الذي يعجبهم مهتمًا حقًا ، أو ما إذا كان مجرد يمزح أو يلعب الألعاب. ناهيك عن أن هناك الكثير من الكليشيهات حول كون الرجال غير مخلصين لدرجة أنه قد يكون من الصعب جدًا على شخص ما الوثوق به.

لذا كن ذكيا بشأن وقتك معه. احتفظ بخياراتك مفتوحة ودعه يظهر لك نفسه. لا تقطع أي التزامات حتى تتأكد من أنه جاد. خذ وقتك في العلاقة – دعها تبني بوتيرة صحية حتى تعرف أنه عندما تلتزم به أخيرًا ، فهذا جيد حقًا!

3. لا تقل نعم له في كل مرة.

أتساءل ماذا ستقول له حتى يشتاق إليك؟ الجواب قصير بشكل مدهش: “لا”.

يبدو من غير المنطقي أن تقول لا للرجل عندما ترغب حقًا في قضاء بعض الوقت معه ، لكنها في الواقع فكرة جيدة. يمكن أن يفقد الرجال الاهتمام إذا كنت دائمًا متاحًا لهم ، خاصة في بداية العلاقة.

إذا كنت تريد أن تكون الفتاة الوحيدة التي يفكر فيها طوال اليوم ، فإن كونك بعيدًا قليلاً ولا يمكن الوصول إليه يمكن أن يجعلك أكثر جاذبية في نظر الرجل. هذا يجعلك على الفور تحديًا مثيرًا للفضول ، مما يعني أنه سيتعين عليه إما أن يطاردك للدخول في علاقة معك أو المخاطرة بفقدانك بطرق أخرى.

4. أظهر له كيف أن حياته أفضل معك فيها.

في بعض الأحيان لن يعتقد أنه يريد علاقة جدية معك من البداية. الأمر متروك لك لتشجيعه على الاستثمار ، لذا فإن أفضل ما يمكنك فعله هو أن تُظهر له أن حياته أفضل بكثير معك فيها.

لا تشعر فقط أنه يجب استرضاءك حتى تشعر بالرضا في علاقتك ، ولكنك تريد أيضًا التأكد من استمرار تطور قصة حبك. لهذا السبب يمكن أن يكون جعله يسمح لك بالمرور حلاً حقيقيًا. بالإضافة إلى التأكد من مشاعرك تجاهك ، يمكنك أيضًا مضاعفتها عشرة أضعاف.

5. اجعلي الوقت الذي تقضيهما معًا مدهشًا حتى يريدكما أن تكونا في الجوار أكثر.

كما يقول المثل: “الغياب يجعل القلب محباً”.

عندما تتمكن من جعل رجل يفتقدك ، تقوم بتبديل لعبة القوة بينكما وتجعل مشاعره العميقة تتطور بشكل أسرع. بهذه الطريقة ، من خلال التأكد من أن وقتكما معًا جيدًا وأنكما تستمتعان حقًا بصحبة بعضكما البعض ، فإنك تضمن أنه سيفكر فيك عندما لا تكون هناك.

يمكنك أيضًا تذكيره بمدى رغبته في أن يكون معك من خلال الرسائل النصية. كيف تجعله يشتاق إليك بالنص؟ حسنًا ، من المؤكد أن القليل من المغازلة والوعود بشأن اجتماعك القادم سيجعل رأسه يدور قليلاً. انشر صورًا (لذيذة!) واتصل به أو أرسل رسالة نصية لتجعله يفكر فيك – وأنت فقط.

سوف يرغب في قضاء المزيد من الوقت معك ويتطلع إلى وقتكما معًا. يمكن أن يعمل هذا أيضًا مع العلاقات طويلة المدى.

6. تجنب الاتصال المتكرر معه.

إنه جزء من السماح له بأخذ زمام المبادرة في علاقتك ، وهو أحد أكثر الأخطاء شيوعًا التي ترتكبها النساء باهتمام حب جديد. هل الصمت يجعل الرجل يشتاق لك؟ نعم إنه كذلك!

قد يكون لديك ميل للتشبث بالشخص الذي تتعامل معه ، أو إذا كنت لا تزال في مرحلة الإغواء ، فغالبًا ما تكون حاضرًا أكثر من اللازم. أنت لا تدع مسافة بينكما ، مما قد يمنحه الشعور بأنه يفتقدك. ببساطة ، كلما قل تواجدك ، كلما اشتاق إليك على المدى الطويل.

إذا لم تعطيه هذه الفرصة ، كيف يفترض أن يشتاق إليك؟ كلما انسحبت المرأة أو شعرت بأنها غير متاحة للرجل ، زادت احتمالية محاولته الاقتراب منها – ربما تكون قد رأيت هذه الظاهرة بالفعل عندما يتعلق الأمر بالمغازلة.

7. استمع له وأظهر له أنك تفهم.

إذا كنت تريد أن يرى هذا الرجل أنك شيء مميز وأن تظل في طليعة عقله ، فكن من يستمع إليك ويفهمه.

كن الشخص الذي يختلف عن أي شخص آخر. أنا لا أتحدث فقط عن الجانب المادي ، على الرغم من أنك يجب أن تعتني بجسمك وصورتك. يجب أن يكون تركيزك على الجانب العاطفي. تأكد من أنك عندما تكون معًا ، فإنك تبني حقًا رابطًا عاطفيًا وعاطفيًا مع بعضكما البعض. يشعر الرجل بالانجذاب إلى شخص يمكنه مشاركة جانبه العاطفي بالإضافة إلى جانبه المادي.

لا تهمل عناصر مهمة مثل التواصل عندما تريد تكوين علاقة قوية. على الرغم من أن هذا ليس موطنهم دائمًا ، إلا أن معظم الرجال يحبونه عندما تسمعه النساء.

كن شخصًا يمكنه الوصول إليه حتى تتمكن من تعزيز جودة الاتصال بينكما. وبالتالي ، فإن فكرة أنك لست موجودًا ستجعله يريد الاقتراب منك. في الأوقات الصعبة ، عليك أن تكون هناك من أجله.

8. خلق ذكريات معا.

من أفضل الطرق التي تجعله يشتاق إليك هي التأكد من أن الوقت الذي تقضيه معًا لا يُنسى. بالإضافة إلى الاستمتاع بوقتكما معًا ، يمكنك أيضًا إنشاء ذكريات إيجابية يمكن أن تساعد في بناء علاقتك وتجعله يشتاق إليك حتى عندما تكون بعيدًا عنك.

هل ابتسمت يومًا لمجرد أنك كنت تفكر في لحظة خاصة شاركتها معًا؟ منشور سخيف على وسائل التواصل الاجتماعي يذكرك بمزحة داخلية؟ في هذا الوقت ، لديك شيء واحد فقط في ذهنك: رؤيته وتجربة هذا الفرح مرة أخرى. ضع ذلك في الاعتبار عندما تريده أن يشتاق إليك.

من خلال مشاركة الأنشطة الجديدة واكتشافها معًا ، ستتمكن من بناء علاقات قوية وإنشاء ذكريات رائعة. ذكريات مثل هذه ستحدث فرقًا كبيرًا إذا كنت تريد مقارنة قصة حب طويلة.

لا تتردد في أخذ زمام المبادرة وتحويل وقتك إلى فرصة مفيدة لتعزيز علاقتك.

اقرأ أيضاً