منوعات

5 ابراج مقدر لها أن تكون رفقاء روح برج الجدي

من منا لا يتساءل عما إذا كان لديهم توأم روح؟ يمكن أن يكون العثور على شخص يكملك بمثابة حلم يتحقق.

ولكن إذا كنت من برج الجدي ، فقد تكون متشككًا إذا كان هناك أي رفقاء روح برج الجدي.

توأم الروح ليس عمليًا تمامًا ، لكن بعقل وقلب متفتح ، فهذا ليس مستحيلًا.

ما هي علامات زودياك رفقاء الروح للجدي؟

وُلد الجدي بين 21 ديسمبر و 20 يناير ، ويمكن أن يبدو قاسياً وخطيراً.

لكن لديهم جانبًا خفيفًا أيضًا ، لذا فإن الشخص الذي يمكنه التعامل مع شخصيته الصارمة هو الأفضل.

يحتاج الجدي إلى شريك يمكنه إبراز هذا الجانب الأكثر ليونة والمرح منهم مع السماح لهم بالبدء في العمل عندما يشعرون بالحاجة.

لا يحب الجميع إحساس الجدي الجاف بروح الدعابة والتطبيق العملي الصارم ، ولكن أولئك الذين يتعاملون جيدًا مع برج الجدي سيرون هذه الصفات بارعة وحازمة.

يمكن أن يكون برج الجدي عنيدًا جدًا ، لذلك يحتاج أولئك القادرون على موازنة ذلك إلى القيام بذلك بطريقة تجعل الجدي يتقبله.

خمس علامات زودياك هي رفقاء الروح الجدي

1. السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

على السطح ، يمكن أن يبدو السرطان والجدي على أنهما متضادان تمامًا. ولكن ، كما يقول المثل ، تجتذب الأضداد .

هذه المعارضة المتوافقة هي لأن برج السرطان والجدي هما من العلامات الشقيقة ، لذا فهما متعارضان في تقويم البروج.

يمنحهم عنصر الماء في برج السرطان فهمًا فطريًا للعواطف ، في حين أن الجانب المنطقي المهيمن للجدي يمكن أن يجعلهم يشعرون بالبرد.

ومع ذلك ، فإن التعاطف مع السرطان يمكن أن يخفف من بعض حواف الجدي ويمكن أن يدفع الجدي للكشف عن المزيد من مشاعره الخفية لأنهم يشعرون بالأمان مع شريك السرطان.

على الجانب الآخر ، يمكن للجدي أن يبقي السرطان أكثر ترسخًا ويجعله يفكر أكثر في الجانب العقلاني للأشياء بدلاً من الانجراف الكامل للعاطفة.

تشترك هاتان العلامتان أيضًا في الكثير عندما تنظر عن قرب.

يعتبر كل من السرطان والجدي من العلامات الأساسية مما يعني أنهما يرغبان في أخذ زمام المبادرة ويحبان بدء أشياء جديدة.

في هذه المشاريع الجديدة ، يمكن أن تعزز اختلافاتهم كل ما يفعله الزوجان بسبب الجمع بين الرأس والجدي والقلب والسرطان.

2- برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

يُنظر إلى كل من الجدي والعقرب على أنهما منفعلان للغاية. هم ثنائي داكن ديناميكي.

على الرغم من المظهر الخارجي الصعب ، لا يزال برج العقرب مرتبطًا بقوة بالعاطفة بسبب عنصر الماء فيه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن برج العقرب القاسي من الخارج واللين في المواقف الداخلية تجعل الجدي يشعر بالراحة لأنهم أيضًا يفضلون الكشف عن مشاعرهم فقط لمن هم قريبون منهم.

في حين أن الجدي هو علامة أساسية ، فإن طريقة العقرب الثابتة تساعد الجدي على متابعة أهدافه لأن الأساليب الأساسية تتعلق ببدء الأشياء أكثر من الانتهاء منها.

كلتا هاتين العلامتين تميل إلى الانطواء والتشاؤم.

عندما يقترن الجدي والعقرب ، يستمتعان بالضحك على بلادة الآخرين وظلام العالم.

سيكونون سعداء تمامًا بوجود بعضهم البعض في عوالمهم الصغيرة الخاصة.

3. الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

إن برج الجدي مفتون ، ولكن لا ينخدع ، بفخر ليو.

يضيف ليو بعض الإثارة والذوق إلى حياة الجدي الواقعية بينما ينزل الجدي الأسد إلى الأرض ويجعله يفكر بشكل أكثر واقعية.

يوازن هذان العنصران نقاط ضعف بعضهما البعض ويزيدان من قوة بعضهما البعض.

يمكن لليو المؤنس إخراج الجدي الوحيد من قوقعته. من ناحية أخرى ، يمكن أن يجعل برج الجدي ليو الحالم أكثر جدية في تحقيق أهدافه.

كعلامات زودياك ثابتة (ليو) وكاردينال (برج الجدي) ، فإن برج الأسد والجدي موجهان للغاية نحو الهدف . إنهم يشجعون ويدعمون بعضهم البعض بينما يجلبون وجهات نظر مختلفة إلى الطاولة.

هاتان العلامتان أيضًا تحبان الأشياء المادية. ربما يكون تقديم الهدايا هو لغة حبهم .

هذا لا يعني أنهم سطحيون أو سطحيون ، كلاهما مثل مكافأة ملموسة على عملهم الشاق والطرق الجسدية لإظهار عواطفهم.

4. برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

الجدي والعذراء كلاهما من علامات الأرض ، لذلك يحصل كل منهما على الآخر على مستوى أساسي.

كلاهما واقعي ويعتمدان على ما هو أمامهما ، وهو أمر مؤكد.

قد يركز الجدي على أفكار الصورة الكبيرة بينما يركز برج العذراء على التفاصيل ، مما يخلق رؤية شاملة عندما يجمعون رؤوسهم معًا.

يتم تمثيل العذراء من قبل العذراء ، وغالبًا حتى مريم العذراء. هذا الشعار الممزوج مع عيد ميلاد موسم الحصاد في برج العذراء يجعلها مغذية للغاية وعاطفية لعلامة الأرض.

يمكن أن يكون هذا هو بالضبط ما يحتاجه الجدي لأنه يمكن أن يكون خاصًا جدًا بشأن مشاعره ، بل وحتى يملأها.

الكوكب الحاكم للعذراء هو عطارد ، إله التواصل ، والذي يمكن أن يساعدهم في اختراق جدران الجدي. يحكم برج الجدي زحل ، مما يدل على الهيكل ، والذي يلبي حاجة العذراء إلى التنظيم.

هذان الاثنان يكملان بعضهما البعض بعدة طرق ويتزامنان مع بعضهما البعض في العديد من الطرق الأخرى.

5. برج الدلو (21 يناير – 18 فبراير)

برج الدلو والجدي الجاد يصنعان مباراة رائعة في الواقع.

يمكن أن يجعل برج الدلو الجدي ينظر إلى الأشياء بشكل مختلف قليلاً ، ويفتح أذهانهم. يمكن للجدي أن يبقي برج الدلو متجذرًا في الواقع بدلاً من الضياع في عالمه الخاص.

كلتا العلامتين يحكمهما زحل ، مما يمنحهما حبًا متبادلًا للذكاء والتطبيق العملي حتى لو وضع برج الدلو دورانه الخيالي على الأشياء.

لا تهتم أي من هذه العلامات حقًا بما يفكر فيه أي شخص آخر عنها ، لذلك عندما يكونان معًا برج الدلو والجدي يمكن أن يكونا أصليين ويضحكان على كل الكارهين.

برج الدلو يمكنه تحرير بعض صلابة الجدي.

في الوقت نفسه ، يمكن للجدي أن يترك برج الدلو ينغمس في جانبه الأكثر تنظيماً من كوكبه الحاكم حيث يتنافس عنصر الهواء الخاص به.

قناة اسياكو على التلكرام
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

قد يعجبك!