وسائل الترفيه

4 طرق لجذب شريكك في علاقة طويلة المدى

العلاقات بعيدة المدى صعبة. ليس من الضروري تغطيتها بالسكر. كونك على بعد آلاف الأميال من توتر العلاقة لأنه يتطلب قدرًا غير عادي من الثقة والتفاني. لكن جمال أي علاقة هو أنها تنمو مع الوقت ، وعندما تشعر بالراحة في العلاقة ، بغض النظر عما إذا كنت في علاقة بعيدة المدى أم لا ، يمكنك إغواء شريكك بثقة. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الطرق للحفاظ على الرومانسية في العلاقات بعيدة المدى.

فيما يلي 4 أسرار حول كيفية جذب شريكك حتى لو كنت بعيدًا عن بعضكما البعض.

1. خطة تاريخ الليالي

ضع جهاز الكمبيوتر أو الهاتف على الطاولة واستمتع بوجبة فاخرة “معًا” وأنت ترتدي ملابسك. اضبط الحالة المزاجية بإضاءة بعض الشموع ، ولا تنس أن تصب لنفسك كأسًا من النبيذ! إذا لم تكن الطباخ الأكثر مهارة في المطبخ ، فاطلب بعض الوجبات السريعة بدلاً من ذلك لنفسك ولشريكك.

2. ندف شريكك

اللعب والشقاء مع شريكك طريقة رائعة لزيادة الإثارة. الإيماءات الرومانسية أو إغواء شريكك بطرق تُظهر له ما يمكن أن يمتلكه هي أمثلة على الإيماءات الرومانسية. لإغواء شريكك ، يمكنك ترك القليل من التلميحات بطرق ساخنة عبر الرسائل النصية أو عبر إرسال مقاطع قصيرة أو صور فوتوغرافية. لا شيء يتفوق على إغاظة شريكك وقيادته إلى الجنون برغبة!

3. كن مرتاحًا في الحديث عن مشاعرك واحتياجاتك ورغباتك ، وكذلك الاستماع إلى مشاعر شريكك

تواصل بصراحة مع شريكك. التواصل المفتوح هو مفتاح العلاقة الحميمة في العلاقات طويلة المدى. ناقش أفضل الطرق للحفاظ على حميمية شريكك على قيد الحياة. لا تخف من تجربة أنشطة حميمة جديدة تشعر أنت وشريكك بالراحة معها. عبري عن رغباتك الجنسية مع الاستمرار في الانفتاح على رغبات شريكك أيضًا.

4. فاجئي شريكك

من المحتمل أنك كنت ترسل بعض الأشياء الجيدة لبعضكما البعض أثناء وجودك بعيدًا للحفاظ على الرومانسية حية ، ولكن يمكنك رفع الرهان عن طريق إرسال بعض الهدايا المثيرة بجدية لبعضكما البعض في لحظة. اجعلها مغلفة كهدية وتسليمها إلى منزلهم ، جنبًا إلى جنب مع ملاحظة تشجعهم على التفكير فيك عندما يكونون بمفردهم.

الرومانسية هي أحد أصعب جوانب علاقة المسافات الطويلة التي يجب الحفاظ عليها ، لكن لا ينبغي إغفالها. يمكن أن تمر أشهر قبل أن يروا بعضهم البعض مرة أخرى. يمكنك أن تصبح منغمسًا في حياتك الخاصة لدرجة أنك تغفل عن الشخص الآخر. هذا أمر مفهوم في بعض الأحيان ، ولكن عندما تشعر بأنك تفقد الاتصال بالرومانسية ، ارجع إلى قائمة الطرق هذه للحصول على الرومانسية في العلاقات بعيدة المدى. يمكن أن تكون العلاقات بعيدة المدى صعبة ، ولكن كما يقول المثل ، “الغياب يجعل القلب ينمو”. تذكر ذلك واستمر!

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

قد يعجبك