وسائل الترفيه

توقعات الابراج اليوم الخميس 10 فبراير 2022

برجك اليومي ليوم 10 فبراير 2022 متوفر هنا مع توقعات علم التنجيم لجميع علامات الأبراج يوم الخميس.

برجك اليومي ليوم 10 فبراير 2022:

برج الحمل

هناك أوقات للحديث عن المستقبل والحلم ، ثم هناك أيام تحتاج فيها إلى النزول إلى التفاصيل الجوهرية وجعل رغباتك حقيقة. 

يتناسق قمر اليوم الفضولي مع زحل المنظم ، ويسحب الرغبة في النمو التي تأتي من المشتري. لذا ، أيها الكبش الصغير ، بقدر ما يمكن أن تشعر بالتشتت ، ما يهم أكثر هو الحفر في كعبيك والبدء في العمل.

الثور

اليوم هو يوم عمل مثالي ، حيث يمكنك إنجاز الكثير خاصة إذا كنت قد حددت مواعيدك مسبقًا وكان لديك جدول زمني بالفعل. 

قد ترغب في رفض أي دعوات اجتماعية في اللحظة الأخيرة حيث يتم قضاء وقتك بشكل أفضل في كسب المال وإنهاء أي مشاريع من شأنها زيادة دخلك هذا الشهر.

الجوزاء

اليوم ، يمكن أن يكون هناك صراع بسبب نقص الثقة أو مجرد الشعور العام على عكس نفسك. قد تحتاج إلى التعمق في إيمانك وما تؤمن به عن نفسك. 

إذا كنت تكافح للاستفادة من مصدر شجاعة ، فراجع تاريخك. تذكر كل الأوقات التي اعتقدت أنك ستفشل في تحقيقها ، لكنك بطريقة ما أعادت نفسك مرة أخرى.

سرطان

من الصعب أن تظل متفائلاً عندما تكون قلقًا بشأن ما سيحمله المستقبل ، خاصة إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما ، أو شريكًا ، قد يأخذ ما شاركته معًا كفريق واحد. 

قد تحتاج إلى تقسيم الممتلكات أو إعادة النظر في الاتفاقيات القديمة حول الوصايا أو مسائل الميراث. لن تستمر هذه المصاعب إلى الأبد. إنها موجزة ولن تكون مدى الحياة.

برج الأسد

كما يقول المثل ، “الحب يغطي الكثير من الخطيئة” ، لذلك عندما تشعر أن هناك أسرارًا تحتاج إلى معرفتها عن شراكة أو علاقة ، ولكن تم إخفاءها عنك ، فمن المهم التركيز على ما تشعر به في قلبك . 

في حين أنه قد يكون من الصعب عدم معرفة ما إذا كنت قادرًا على الوثوق بشريك ، فلا تدع هذا القلق يستهلكك ويسرقك من وقتك وطاقتك. ركز على ما يمكنك التحكم فيه الآن. الحقيقة ستظهر قريباً بما فيه الكفاية.

برج العذراء

يمكن أن يكون التواصل الاجتماعي والتعرف على أشخاص جدد سريعًا وسهلاً بالنسبة لك هذا الأسبوع ، وتنمو شبكة صداقاتك.

يأتي الأصدقاء إلى حياتك في الموسم المناسب ، وهذا هو الوقت الأمثل بالنسبة لك لتنمية وبناء علاقات تعزز الجذور العميقة للحب والتقدير. 

قد تشعر كما لو أنكما تعرفان بعضكما البعض طوال حياتك وأن هناك غرضًا كونيًا لاتصالك يتجاوز ما يمكن للكلمات أن تتواصل معه.

الميزان

الذقن ، الميزان ، سيكون يومًا حافلًا. توقع أن تشعر بالقصف بالكثير من مهام اللحظة الأخيرة والمهمات التي يجب عليك إجراؤها. 

أثناء العمل الجاد ليس شيئًا جديدًا ، مستوى الاهتمام الذي ستحتاج إلى منحه للمشاريع والمهام في العمل. 

يمكن أن تشعر وكأنك مضغوط إلى أقصى حد في اليوم دون أي وقت للاستمتاع بهواياتك أو علاقاتك الشخصية. امنح نفسك شيئًا تتطلع إليه في وقت لاحق من الأسبوع كمكافأة رائعة على عمل جيد.

العقرب

قد يعبر أفراد الأسرة الأكبر سنًا عن آراء قوية يمكن أن تكون بمثابة مخمد في يومك ، لكن لا يجب أن تقبل معتقداتهم إذا لم توافق. قد يكون من الصعب أن تفعل الأشياء بالطريقة التي تريدها ، خاصة إذا كنت تعيش في نفس المنزل ولا توجد فلسفة “الموافقة على الاختلاف” التي يمارسها كلا الجانبين.

بالنسبة لك ، قد يكون من الأفضل التركيز على المستقبل عندما تكون قادرًا على أن تكون بمفردك وتتمتع بحرية أكبر مما تعيشه الآن.

برج القوس

اليوم ، حان الوقت للاستماع والقراءة بقدر ما تستطيع عن أي موضوع تشعر بالانجذاب إليه. 

أنت مثل الإسفنج جاهز لاستيعاب حكمة الآخرين واكتساب المعرفة التي يشاركها الحكماء والمعلمون والصوفيون والأشخاص الذين درسوا الموضوعات بعمق ولفترة أطول بكثير مما كنت تستطيع أن تفعله في أي وقت مضى.

الجدي

حان الوقت للتعامل مع الأعمال الورقية المهمة بما في ذلك تقديم العقود أو الضرائب أو أي شيء تأخرت في القيام به. 

قد تكتشف أن هناك بعض النماذج المفقودة مرتبطة بشريك ، لذلك كلما أسرعت في بدء العمل على إكمال المشروع ، كان ذلك أفضل حتى لا يفوتك الموعد النهائي.

الدلو

تأخذ حياتك منعطفًا في الاتجاه الصحيح ويمكنك أيضًا تحمل المزيد من المسؤولية في العمل. 

قد تحصل على معلومات عن فرصة ترويجية أو قد يرى شخص ما مدى تعاونك مع الآخرين في وظيفتك وتحديد أنك مرشح قوي لدور إداري أو للإشراف على فريق.

برج الحوت

تقترب نهاية فصل طويل وسلبي من نهايته ، وعندما يكتمل هذا ، ستشعر وكأن ثقلًا قد أزيل من كتفيك ، وسيأتي اندفاع من الطاقة. 

لقد فاتك الكثير من العالم من خلال الشعور بأن هذه المشاكل طغت عليها ، وستبدأ الأفكار الجديدة بالظهور مرة أخرى.

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

قد يعجبك

اخبار الفن: كيم كارداشيان تصدم المعجبين وهي تستعرض خصرها النحيف في صور جديدة بمناسبة عيد ميلاد أختها 25 كايلي جينر

تباهت كيم كارداشيان بشخصيتها النحيلة في صور جديدة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها كايلي جينر. يوم الخميس ، شاركت العارضة في حفل عيد ميلاد جميل على Instagram تكريما لميلاد كايلي الخامس والعشرين. عرضت كيم كارداشيان إطارها الرفيع في صور جديدة تكريما لعيد

أي وقت من السنة هو الأفضل لحياتك العاطفية؟ اختبار

الحب ليس دائمًا في الهواء ، خاصةً إذا لم يكن الوقت المناسب من العام لحياتك العاطفية. ما هو الوقت الأفضل لك في قسم الرومانسية؟ حسنا ذلك يعتمد! أجب عن أسئلة الاختبار هذه واكشف عن أفضل وقت في السنة للحب. قد تكون قادمًا في

اختبار النظر: لديك عيون صقر إذا كان بإمكانك اكتشاف البومة المختبئة في الغابة

هل يمكنك اكتشاف البومة وهي تلعب لعبة الاختباء والتغريد؟ يتم إخفاء البومة المموهة تمامًا في الشجرة حيث يمتزج ريشها بسلاسة مع اللحاء. البومة هي بومة أفريقية سكوبس ، وهي بومة صغيرة توجد فقط في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

حاسبة علامة القمر: كيف أجد علامة القمر الخاصة بي؟

سواء كنت تعيش حياتك وفقًا للنجوم أم لا ، فإن قلة قليلة من الناس (إن وجدت) غير متأكدين من ماهية علامة النجمة الخاصة بهم - والتي تشير إلى علامة البروج الخاصة بك وفقًا للشمس. ولكن مثلما يوجد نهار ، هناك أيضًا ليل ، بمعنى ،

5 ابراج مقدر لها أن تكون رفقاء روح برج الجدي

من منا لا يتساءل عما إذا كان لديهم توأم روح؟ يمكن أن يكون العثور على شخص يكملك بمثابة حلم يتحقق. ولكن إذا كنت من برج الجدي ، فقد تكون متشككًا إذا كان هناك أي رفقاء روح برج الجدي. توأم الروح ليس عمليًا تمامًا ، لكن بعقل وقلب متفتح ، فهذا ليس

حظك وتوقعات الابراج اليوم الخميس 11 أغسطس 2022 على الصعيد الحب والمال والصحة

برجك اليومي ليوم 11 أغسطس 2022 موجود هنا مع تنبؤات تنجيم لجميع علامات الأبراج التي تبدأ يوم الخميس. اكتشف ما يخبئه لك النجوم والقمر في برج الدلو والشمس في برج الأسد. برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل) حان الوقت للتواصل

كيف أبدو أنحف على الفور في 5 خطوات بسيطة

بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن التقاط صور جذابة يمثل تحديًا كبيرًا لا يتم دائمًا بشكل صحيح. لحسن الحظ ، شارك أحد مستخدمي الوسائط الاجتماعية بضع خطوات سهلة لاتباعها للتأكد من أنك تبدو رائعًا في كل صورة - حتى أثناء جلوسك. ند

3 أخطاء تترك انطباعًا سيئًا في الموعد الأول وما يجب فعله بدلاً من ذلك

يمكن أن تسبب المواعيد الأولى بعض القلق للأشخاص الذين قد يكونون متوترين بشأن قول كل الأشياء الخاطئة. تقدم إحدى النساء نصائح للآخرين المهتمين بتكوين أفضل انطباع أول ممكن من خلال مواضيع المحادثة الصحيحة. أولى أولوياتها هي