وسائل الترفيه

توقعات الابراج اليوم الاحد 27 فبراير 2022 من ناحية الحب والمال والمهنة

برجك اليومي ليوم 27 فبراير 2022 متوفر هنا مع توقعات علم التنجيم لجميع علامات الأبراج يوم الأحد.

نحن نفكر في المستقبل عندما يغادر القمر برج الجدي ذي التوجه الحكومي للدخول في برج برج الدلو. 

مشاهير ولدوا في 27 فبراير:

الممثلة الأمريكية إليزابيث تايلور

الكاتب الأمريكي جون شتاينبك

بينما القمر في برج الدلو

  • إجراء تحديثات لبرامج الكمبيوتر وعمل نسخ احتياطي للبيانات ومسح الخصوصية
  • دراسة التشفير والميتا و NFT
  • قضاء بعض الوقت في التواصل مع الشبكات وتحديث ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاص بك

برجك اليومي ليوم 27 فبراير 2022:

برج الحمل

يدخل القمر في برج الدلو ، بيت الصداقات الشمسي الخاص بك. 

قد يكون لديك تغيير في القلب ، وعندما يتعلق الأمر بالصداقة ، يمكن أن تنتقل العلاقة من أفلاطونية إلى علاقة أكثر جدية. 

وعندما يجتاح بلوتو قبل تغيير علامات الأبراج مباشرة ، فإن احترامك لشخص ما يمكن أن يتجاوز الجلد بعمق ويلمس قلبك. 

بينما قد يُنظر إلى علاقتك على أنها فريدة من نوعها ، فقد تكون هذه بداية لشيء جميل بالنسبة لك.

الثور

يمكن أن تأتيك الحكة والرغبة في إجراء تغيير مهني لك اليوم ، بمجرد دخول القمر إلى برج برج الدلو ، بيتك الشمسي للوظيفة والوضع الاجتماعي. اقضِ بعض الوقت في البحث عن وظائف في المجال الذي ترغب في دخوله. 

إذا كان لديك متسع من الوقت ، فراجع سيرتك الذاتية وخطاب التغطية وقم بتحديث ملفك الشخصي على LinkedIn. 

ابدأ في استخدام وقت فراغك للتقدم لوظائف أو تدريب داخلي ، خاصة إذا كنت مستعدًا لترك العمل الذي تقوم به الآن لدخول دور جديد في مكان آخر.

الجوزاء

اهتمامك بالتنجيم أو حتى السحر والتنجيم يمكن أن ينبض بالحياة اليوم. 

يدخل القمر في برج الدلو ، بيتك الشمسي للتعليم العالي. ولكن قبل أن يحدث ذلك مباشرة ، هناك محادثة تحدث مع بلوتو. يحكم بلوتو كل الأشياء السرية والظلام والغامضة ، بما في ذلك السحر والتنجيم. 

لذلك ، إذا كنت أكثر فضولًا مما كنت عليه بشأن معنى علامات الأبراج أو تريد إلقاء نظرة على الرسم البياني الخاص بك عن كثب ، فهذا هو اليوم الذي تبحث فيه عن كتب Astro أو تستأجر منجمًا ليقوم بالقراءة نيابة عنك.

سرطان

يدخل القمر علامة البروج الخاصة بـ برج الدلو ، منزلك الشمسي من الموارد المشتركة. وعندما تكون في علامة جوية ، فقد حان الوقت للنظر في ما هو موجود على الإنترنت يمكنك الاستفادة منه. 

ربما كنت مهتمًا بالعملات الفوقية أو العملات المشفرة. تحقق من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لبناء تشفيرك بشكل طبيعي من خلال مشاركة الرابط أو شراء أشياء باستخدام بطاقة ائتمان معينة. تهدف الأيام القليلة القادمة إلى مساعدتك على التفكير خارج الصندوق.

برج الأسد

يدخل القمر في برج الدلو ، بيت الالتزام الشمسي الخاص بك ، وقد تشعر بمزيد من النفور من فكرة الزواج الأحادي أو حتى مجرد ربط نفسك بأي مشروع أو فكرة أو مهمة واحدة. 

هذا يوم للاستكشاف ، وستستمتع بتجربة أشياء جديدة مع العديد من الأشخاص المختلفين – من أشخاص في بلدان أخرى إلى أفراد قابلتهم شخصيًا ولكن عبر الإنترنت ، أولاً.

العذراء

ضع في اعتبارك مقدار الوقت الذي تقضيه على الإنترنت اليوم. البحث عن اختراق للحياة أو كيفية إنزالك في حفرة الأرانب حيث تفقد تتبع الوقت. 

يدخل القمر في برج الدلو ، بيتك الشمسي من الروتين اليومي والصحة ، و 

ومن الطبيعي أن تنجذب إلى أي شيء يساعدك في إنقاذ الحياة أو جعلها أسهل. لكن ، ضع حدًا زمنيًا لذلك ، برج العذراء. لا تريد أن تضيع الوقت في محاولة حفظه ثم عدم القيام بأي شيء على الإطلاق.

الميزان

يدخل القمر علامة البروج الخاصة بـ Aquarius ، بيت الإبداع الشمسي الخاص بك ، وهذا وقت رائع للقيام بشيء فني أو للنظر في NFTs ومعرفة ما إذا كانت هناك طرق يمكنك من خلالها المشاركة في هذا الجزء من جمع الأعمال الفنية. 

قد تجد أن الأمر ليس بهذه الصعوبة ، وإذا كنت فنيًا أو في مجال التصميم الجرافيكي ، فربما تقرر إنشاء واحدة خاصة بك وإدراجها للبيع عبر الإنترنت في المستقبل – من أجل المتعة!

العقرب

يجب أن يكون المنزل ملاذاً عندما يدخل القمر في برج الدلو ، بيتك الشمسي للمنزل والعائلة. ستشعر بمزيد من الحساسية تجاه أي قيود مفروضة عليك في تعبيرك ، لذا كن صريحًا اليوم واطلب ما تحتاجه.

إذا كنت بحاجة إلى مساحة لتكون على طبيعتك ، فلا تخجل من وضع حدود مع الآخرين. إذا كنت تشعر وكأنك لا تحصل على الوقت الكافي ، فقم بقلم رصاص في عطلة نهاية الأسبوع قبل أن تنتهي ، حتى لو كان ذلك يعني نقل شيء ما في جدولك إلى الأسبوع المقبل.

برج القوس

يدخل القمر في برج الدلو ، ومنزل الاتصال الشمسي الخاص بك ، وطريقتك الفريدة في التفكير والشعور والوجود جاهزة للتعبير عن نفسها. 

قد لا تتلاءم مع كل حشد ، أو تشعر بالراحة في التعبير عن آرائك الشخصية ، ولكن احرص على عدم الإفراط في الحزم بشأن محاولة إخبار الآخرين بكيفية عيش حياتهم لأنك تشعر أن هذا هو الأفضل بالنسبة لك.

الجدي

يمكن أن يكون هناك أموال على الطاولة ، ويمكن أن تتضمن مشروعًا جماعيًا أو جهدًا جماعيًا. يدخل القمر برج الدلو ، بيت المال الشمسي الخاص بك ، وهذا هو الوقت المثالي للاختلاط مع الآخرين الذين هم صانعي القرار في مجال الأعمال. 

إذا لم تنضم إلى أي عضوية احترافية حيث يمكنك الاختلاط بأشخاص يمكنك القيام بأعمال تجارية معهم ، فتحقق من الأحداث القادمة لترى ما الذي سوف يلبي احتياجاتك.

الدلو

يدخل القمر علامة البروج الخاصة بك ، ومنزل الهوية الشمسي الخاص بك ، وهو وقت رائع لإجراء بعض التغييرات المثيرة للاهتمام التي تختلف كثيرًا عما اعتدت القيام به. 

على سبيل المثال ، قم بتغيير لون شعرك ، أو احصل على وشم كنت تأمل في القيام به هذا العام. قد يكون التغيير في مظهرك العام مناسبًا لك ، ويمكنك أن تجد الشجاعة للقيام بذلك بالفعل.

برج الحوت

يدخل القمر علامة البروج الخاصة بـ Aquarius ، بيتك الشمسي من الأعداء المختبئين ، وقد تقرر أخيرًا أنه من الأفضل حذف الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وإلغاء صداقتهم وحظرهم.  قد يكون من الصعب قطع الحبل السري عن الأصدقاء السامين أو أفراد الأسرة. قد تشعر بالذنب ، لكن هذا سيكون شفاء لك يا برج الحوت. كما يقول المثل ، “بعيدًا عن الأنظار ؛ بعيد عن الفكر’. 

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

قد يعجبك

حظك وتوقعات الابراج اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022 على الصعيد الحب والمال والصحة

برجك اليومي ليوم 12 أغسطس 2022 متوفر هنا مع تنبؤات تنجيم لجميع علامات الأبراج التي تبدأ يوم الجمعة. اكتشف ما يخبئه لك النجوم ، والقمر الكامل في برج الدلو ، والشمس في برج الأسد. نختبر قمرًا آخر في برج الدلو. هذا البدر هو الثاني في

اخبار الفن: كيم كارداشيان تصدم المعجبين وهي تستعرض خصرها النحيف في صور جديدة بمناسبة عيد ميلاد أختها 25 كايلي جينر

تباهت كيم كارداشيان بشخصيتها النحيلة في صور جديدة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها كايلي جينر. يوم الخميس ، شاركت العارضة في حفل عيد ميلاد جميل على Instagram تكريما لميلاد كايلي الخامس والعشرين. عرضت كيم كارداشيان إطارها الرفيع

أي وقت من السنة هو الأفضل لحياتك العاطفية؟ اختبار

الحب ليس دائمًا في الهواء ، خاصةً إذا لم يكن الوقت المناسب من العام لحياتك العاطفية. ما هو الوقت الأفضل لك في قسم الرومانسية؟ حسنا ذلك يعتمد! أجب عن أسئلة الاختبار هذه واكشف عن أفضل وقت في السنة للحب. قد تكون قادمًا في

اختبار النظر: لديك عيون صقر إذا كان بإمكانك اكتشاف البومة المختبئة في الغابة

هل يمكنك اكتشاف البومة وهي تلعب لعبة الاختباء والتغريد؟ يتم إخفاء البومة المموهة تمامًا في الشجرة حيث يمتزج ريشها بسلاسة مع اللحاء. البومة هي بومة أفريقية سكوبس ، وهي بومة صغيرة توجد فقط في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

حاسبة علامة القمر: كيف أجد علامة القمر الخاصة بي؟

سواء كنت تعيش حياتك وفقًا للنجوم أم لا ، فإن قلة قليلة من الناس (إن وجدت) غير متأكدين من ماهية علامة النجمة الخاصة بهم - والتي تشير إلى علامة البروج الخاصة بك وفقًا للشمس. ولكن مثلما يوجد نهار ، هناك أيضًا ليل ، بمعنى ،

ماذا يعني رقم الملاك 333؟

إذا كان الرقم 333 يظهر في حياتك بشكل متكرر ، فمن المحتمل ألا يكون ذلك مجرد مصادفة. من المحتمل أن يحاول مرشدوك الوصول إليك برسالة مهمة. إذا كنت ترى الملاك رقم 333 فهناك رسالة لك ماذا يعني الملاك رقم 333؟ الملاك رقم 333 يتعلق بالأزمنة الكتابية

5 ابراج مقدر لها أن تكون رفقاء روح برج الجدي

من منا لا يتساءل عما إذا كان لديهم توأم روح؟ يمكن أن يكون العثور على شخص يكملك بمثابة حلم يتحقق. ولكن إذا كنت من برج الجدي ، فقد تكون متشككًا إذا كان هناك أي رفقاء روح برج الجدي. توأم الروح ليس عمليًا تمامًا ، لكن

حظك وتوقعات الابراج اليوم الخميس 11 أغسطس 2022 على الصعيد الحب والمال والصحة

برجك اليومي ليوم 11 أغسطس 2022 موجود هنا مع تنبؤات تنجيم لجميع علامات الأبراج التي تبدأ يوم الخميس. اكتشف ما يخبئه لك النجوم والقمر في برج الدلو والشمس في برج الأسد. برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل) حان الوقت للتواصل

كيف أبدو أنحف على الفور في 5 خطوات بسيطة

بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن التقاط صور جذابة يمثل تحديًا كبيرًا لا يتم دائمًا بشكل صحيح. لحسن الحظ ، شارك أحد مستخدمي الوسائط الاجتماعية بضع خطوات سهلة لاتباعها للتأكد من أنك تبدو رائعًا في كل صورة - حتى أثناء جلوسك. ند