وسائل الترفيه

اختبار هل أنت كاذب؟ اختر مشروبًا واكتشف ذلك

كل الناس كذبوا في وقت ما في حياتهم ، ولكن هناك من يفعل ذلك كما لو كانت رياضة. اكتشف هنا كم أنت كاذب.

يسمح لنا اختبار الشخصية باكتشاف جوانب مختلفة من أنفسنا بطريقة مسلية للغاية ، وهذا هو سبب انتشارها على الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك ، لفعلها ولإعطاء نتائج أكثر موثوقية ، ليس عليك أن تكذب ، وهو أمر يفعله بعض الناس بوقاحة ، وستكون قادرًا على اكتشاف ما إذا كنت أحد أولئك الذين يكذبون للرياضة تقريبًا أم لا.

وبالتالي ، ستتمكن اليوم من اكتشاف ما إذا كنت كاذبًا أم لا ، فقط باختيار أحد المشروبات التالية التي تظهر أدناه. يجب توضيح أن الشخصية شيء يتغير على مر السنين . هذا هو السبب في أن هذه الاختبارات يمكن أن تكشف بشكل أفضل عن حاضرنا ، بدلاً من تحديد ثابت في حياتنا.

أول شيء يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على الصورة أدناه ، والتي من خلالها ستتمكن من اكتشاف ما إذا كنت كاذبًا ، وكذلك ما هو نوع الكذب الأكثر شيوعًا. للقيام بذلك ، ما عليك سوى اختيار أحد المشروبات الخمسة التي تظهر في الصورة أدناه.

أي مشروب تفضل؟

1

2

3

4

5

يكشف هذا الخيار أنك شخص نادرًا ما تكذب

وأنك عندما تفعل ذلك يكون بدافع الكبرياء أو الغرور ، لأنك لا تريد أن ترى غرورك متضررة أو لأنك تريد أن تولد الإعجاب أو الحسد من الآخرين ، حتى لا. ليشعر أقل. وهكذا فإن هذا الخيار يقول إنهم قد أضروا بك وأنت لا تريدهم أن يفعلوا ذلك ، لذلك في تلك المناسبات فقط سوف تستخدم الكذب.

على الرغم من أنه بغض النظر عما يحدث ، فأنت من أولئك الذين يفضلون عدم الاضطرار إلى الكذب أبدًا

لأنك لا تعرف كيف تفعل ذلك. ومع ذلك ، عندما تفعل ذلك ، يكون ذلك بسبب كذبة بيضاء أو تقية ، وهي ليست سببًا للضرر أو نتاج مشاعر سيئة ، بل العكس ، مثل عدم الاعتراف بأنك اشتريت هدية خاصة أو لا تفعل ذلك. تفسد المفاجأة.

الكذب أمر شائع في حياتك

لأنك ستنقذ نفسك دائمًا من أي موقف من خلال كذبة يمكنك أن تخترعها ، وكلها تنشأ من الكذب بسبب انعدام الأمن ، حتى لا تتم معاقبتك أو توبيخك ، والتي بمرور الوقت لقد تم إتقانها واليوم أنت قادر على خلق أكاذيب كبيرة حتى أنت تؤمن بها.

الكذب سلاح بالنسبة لك

وأنت تستخدمه بشكل خبيث ومدمّر ، لأنك تريد إيذاء الآخرين وإيذائهم من خلال ما تقوله. ومع ذلك ، فأنت لا تعلم أنه سيف ذو حدين ، لأنك في هذه العملية تؤذي نفسك وسمعتك أيضًا ، لأنه ، كما يقول المثل ، “يُقبض على الكذاب أسرع من اللص”.

يكشف هذا الخيار أنه على الرغم من أنك تعرف كيف تكذب وحتى قادر على تزويرها

ولديك أيضًا عقل رشيق للقيام بذلك ، فإنك تفضل عدم القيام بذلك ، وتختار دائمًا أن تكون شخصًا أمينًا. ولكن ستظل هناك أوقات ستستخدم فيها الأكاذيب ، ولكن دائمًا مع مدونة أخلاقية خاصة جدًا للقيام بذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أجلك على اسياكو

تحميل المزيد من المشاركات تحميل...لا مزيد من المشاركات.